• ×
عبدالعظيم ساتي محمد أحمد

ساعات صفاء :

بواسطة: عبدالعظيم ساتي محمد أحمد

 4 تعليقات

 0 إهداءات

 442 زيارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يوم مبارك من ايام الله ، كانت ناوا حاضرة بقوة وشدة بين جمع طيب من بنيها ، التقوا بدارهم ( الجمعية ) ، التقوا دون سابق ميعاد او تحديد لاجندة هذا اللقاء ، جاءوا كعادتهم كل يوم جمعة ، لكن الله شاءت ارادته ان تتجه سهامهم لهموم ناوا في عصف ذهني راق ، بهدوء لكنه بحماس ، بعمق ممزوج بالالم والمرارة لما آلت اليه الامور في ناوا ، تحدثوا ليس بلسان حال من سمع انما بلسان المعايشة علي ارض الواقع .

تناولوا مواضيع شتي ومتنوعة ، ولكن المركز الصحي حاز نصيب الاسد ، للحالة التي وصل اليها ، وبقي اهم سؤال دون اجابة ، والكل تساءل : ماهي العقبات التي تقف في عدم الحاقه بوزارة الصحة ؟ ولاهمية المركز الصحي لاهلنا بناوا سنجعله البداية والمدخل للموضوعات الاخري التي تم تناولها اليوم ، فماذا انتم قائلون ؟

تحية مستحقة لكل الاخوة ، وواحدة خاصة للشباب المشاركين في هذا اللقاء ، لرؤيتهم الثاقبة ، والفهم العميق الذي لمسته فيهم ، وانتماءهم الصافي لناوا ، فشكرا ياسامر وشكرا ياهاني ، وصل اللهم وسلم علي رسولنا الكريم وآله .




الترتيب بـ

الأحدث

الأقدم

الملائم

  • نصرالدين فضل الله

    جزاك الله خيرااستاذ عبد العظيم وموضوع في الصميم وصاح أهم شئ تبدأو به هو المركز الصحي وأهل الشأن يمكن يكون ردهم افيد مننا

    12-05-2015 10:49 صباحًا

    الرد على زائر

  • عبدالعظيم ساتي محمد أحمد

    مليون مراحب اخي الفارس / نصر الدين فضل الله ، لا استغرب ابدا ان اجدك مشاركا في مثل هذا الشأن الخاص باهلنا في ناوا ، فبورك فيك وبعد :

    ومعك سننتظر قدوم اصحاب الشأن ليبسطوا ما عندهم لنتفاكر في انجع السبل لكي تتم الاستفادة القصوي لهذا المرفق .

    12-05-2015 07:32 مساءً

    الرد على زائر

  • عبدالعظيم ساتي محمد أحمد

    ظهرت بعض الحقائق في موقع آخر بخصوص المركز الصحي ، ويمكن تلخيصها في الآتي :

    * المركز فعلا الآن تحت سقف الوزارة (تابع ) ، وهذا امر مهم فوجوده يفرض علي الدولة توفير بعض الاساسيات المتفق عليها عرفا وقانونا ، واهمها وجود مساعد طبي .

    * قلة المساعدين الطبين (!) هى السبب في ان مركز ناوا بدون مساعد طبي .

    * الدكتور / عوض حمودة يؤدي الرسالة علي اكمل وجه ، وناشدنا احد المتداخلين الا نهبش المركز الصحي .

    * الصيانة في مباني المركز الآن تتم وهي علي وشك الانتهاء .

    هذا بعض ماجاء ، فما رأيكم افادكم الله .

  • عبدالعظيم ساتي محمد أحمد

    السلام عليكم ورحمة الله ...

    كلما جاءت اضافة بخصوص الموضوع سيتم تثبيتها هنا ، وعليه فقد اكد احد الاخوة المقيمين بناوا ( وهو من اهل الوجعة والعارفين ) بان هناك ندرة في المساعدين الطبيين علي مستوي الولاية كلها ، واقسم لي في حال ذهاب د/ عوض حمودة سيظل المركز مغلقا ، هذا ماوصلني وللامانة .